تموين الإسكندرية تنهى استعداداتها لاستقبال شهر رمضان بتوفير احتياجات المواطنين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية استعدادتها لاستقبال شهر رمضان المبارك وتوفير احتياجات المواطنين من السلع الرئيسية بالأسواق.

وأعلنت المديرية عن خطة الشهر الكريم والتى تستهدف توفير السلع التموينية بالمنافذ كافة فى مختلف فروع المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة، بالإضافة إلى مراقبة الأسواق وتنفيذ القوانين والقرارت التموينية ضد المخالفين وحماية المستهلك.

وتقوم مديرية التموين خلال شهر رمضان بتشديد الرقابة التموينية على المطاحن والمخابز البلدية ومستودعات الدقيق والبوتاجاز والأسواق العامة، وتكثف الحملات الرقابية على الأسواق لضمان توفير السلع للمواطنين والحصول عليها بيسر خاصة فى مناطق التجمعات السكانية.

وأعلنت المديرية فى بيان تشكيل غرف عمليات رئيسية تعمل على مدار 24 ساعة لتلقى شكاوى المواطنين خلال شهر رمضان ومتابعتها وحلها مع الجهات المختصة، كما تم تعديل مواعيد المفتشين لضمان توفير السلع للمواطنين والالتزام بالأسعار وعدم المغالاة فيها وحماية المستهلك من أشكال الغش كافة والتأكد من صلاحية السلع للاستهلاك الآدمى ومطابقتها للمواصفات القانونية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفات مع مصادرة السلع مجهولة المصدر.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق