أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -
توم هيدلستون مدير فندق بالقاهرة في The Night Manager -

ممثل الأمم المتحدة يشيد بجهود الحكومة المصرية فى ملف الرعاية البديلة

ممثل الأمم المتحدة يشيد بجهود الحكومة المصرية فى ملف الرعاية البديلة
ممثل الأمم المتحدة يشيد بجهود الحكومة المصرية فى ملف الرعاية البديلة

اكد جيريمي هوبكنز، ممثل منظمه الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" في مصر: "الرعاية البديلة هي عنصر رئيسي في جهودنا لحماية الأطفال الأكثر احتياجاً ، وخاصة الأطفال بدون رعاية أسرية. يسعد اليونيسف بشكل خاص أن تقوم بدعم وزارة التضامن الاجتماعى، ونحن نتكاتف معًا من أجل تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للرعاية البديلة متضمنة تحديث الإطار التشريعي و من أجل تخصيص الموارد المالية والبشرية لخدمات الرعاية الاجتماعية واستمرار تطوير منظومة الرعاية البديلة.

يأتي ذلك تزامنا وإطلاق وزارة التضامن الاجتماعي، الحوار المجتمعي الأول حول مشروع قانون الرعاية البديلة، تحت رعاية وحضور الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، و جيريمي هوبكنز، ممثل منظمة يونيسف في مصر، والدكتور طلعت عبد القوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، وأكثر من 22 جمعية أهلية شريكة في قطاع الرعاية الاجتماعية، وممثلين عن مجلسي النواب والشيوخ، وممثلين عن الأزهر الشريف، وعدد من الأسر الكافلة، بالإضافة إلى تمثيل من أبناء مصر بدور الرعاية الاجتماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية