تسليم مشروعات صغيرة لمستحقى برنامج تحسين الأمن الغذائى والتغذية بالفيوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اللواء ممتاز فهمى، السكرتير العام للمحافظة الاحتفال الذى أُقيم بالحديقة الدولية بمدينة الفيوم لتسليم 11 مشروعًا لتربية الطيور للمستحقين من السيدات بمركز سنورس ضمن مشروع تحسين الأمن الغذائى والتغذية فى مصر، والذى تموله منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة "الفاو" بالتعاون مع إحدى الجمعيات الخيرية.

 

وحضر الاحتفال الدكتور حسين جادين ممثل منظمة "الفاو" فى مصر والدكتور حسن جودة وكيل وزارة الزراعة بالفيوم والدكتور علاء عزوز منسق المشروع ونائب رئيس مركز البحوث الزراعية.

 

وفى كلمته أعرب اللواء ممتاز فهمى، سكرتير عام محافظة الفيوم، عن تقديره للدور الكبير الذى تلعبه المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدنى فى دفع عجلة التنمية من خلال دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، متمنيًا استمرار هذا التعاون المثمر بين المحافظة وكافة المنظمات.

 

ومن جانبه أشار ممثل منظمة "الفاو" فى مصر، إلى أن تكلفة المشروع الواحد تبلغ 8 آلاف جنيه وتتضمن قيمة الأعلاف، مشيرًا إلى المنظمة تنفذ 320 مشروعًا فى الفيوم من بينها مشروعات تربية الطيور ومشروع الوجبات الغذائية المدرسية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق