محافظ الغربيه: توريد 121 ألفا و184 طنا من محصول القمح للصوامع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بأن ما تم توريده هذا اليوم من محصول القمح بلغ 121 ألفا و184 طنا و590 كيلو، مشيرا إلى أن المساحة المنزرعة هذا العام بلغت 134 ألفا و963 فدانا والمستهدف توريده من محصول القمح حوالى 135 ألف طن.

 

وأشار محافظ الغربيه إلى أن غرفه العمليات التى تم تشكيلها برئاسته تقوم بمتابعة الكميات التى يتم توريدها من محصول القمح بالصوامع والشون والهناجر على مستوى مراكز ومدن المحافظة يوميا وتذليل أى عقبات تعوق عملية التوريد .

 

كما أصدر المحافظ أيضا توجيهاته للجنة المشكلة من الأجهزة المعنية بالمرور والمتابعة على الصوامع والشون والهناجر للتأكد من طريقه تخزين محصول القمح وعمل الاحتياطات اللازمة لعدم إتلاف المحصول أو الضرر به ، وكذا التزام الجهات الموردة بتعليمات وضوابط توريد القمح الصادرة من وزارة التموين وقيام لجان الفرز والاستلام بأداء واجبها المنوط به على الوجه الأكمل .

 

وأصدر محافظ الغربية تعليمات مشددة لجميع الصوامع والشون والهناجر بضرورة تسهيل التوريد لأقرب شون لتخفيف العبء على المزارعين ، وكذا أعضاء اللجنة المشكلة بالقيام بكامل أعمالها بالمتابعة والمرور اليومى لحين الانتهاء من مده التوريد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق