محافظ البحيرة تستقبل وفد وزارة الزراعة لمناقشة تطوير مشروعات الثروة الحيوانية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبلت منذ قليل المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة وفدًا من وزارة الزراعة برئاسة الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، والدكتور عبد الرشيد غانم رئيس بحوث معهد صحة الحيوان، والدكتور صبحى النجار المدير التنفيذى للقروض ببرنامج التنمية الزراعية.

 

ويأتى ذلك فى اطار بحث بعض المشاكل الخاصة بالمربين بمحافظة البحيرة وتعريفهم بالقروض بمشروع البتلو بوزارة الزراعة، بالإضافة إلى توفير الرعاية البيطرية وتوفير الرعاية والتدريب حول أسس والتغذية السليمة والتأمين على رؤوس الماشية ضد الحريق والسطو والنفوق من جميع الامراض الوبائية من خلال صندوق التأمين على الماشية.

 

وقام الوفد الزراعى بالتوجه لمجمع دمنهور الثقافى بمرافقة حازم الأشمونى السكرتير العام المساعد ومسئولى الزراعة والطب البيطرى لعقد ندوة بحضور جمع من المربين والمستفيدين لتعريفهم بشروط وإجراءات والمستندات المطلوبة من العملاء الراغبين للاستفادة من مشروع القروض مع البنك الأهلى المصرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق