رئيس مرسى مطروح: انتهينا من 60% من شبكة الغاز الطبيعي بالمدينة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد جابر رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح، إن أعمال توصيل الغاز الطبيعي بمرسى مطروح نفذت بنسبة تتراوح من بين 50 لـ60 % للمرحلة الثالثة وهي من شارع شكري القوتلي وحتى شارع الميناء القديمة شمالا وجنوباً من شارع شكري القوتلي مروراً بشارع المحطة وحتى بيت الطلبة بشارع علم الروم.

وأضاف، اليوم، أن ذلك يأتي استمرارا لجهود اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح في توصيل الغاز الطبيعي وإستكمال الشبكات بجميع الأحياء للمواطنين لتخفيف الضغط على استهلاك إسطوانات البوتاجاز.

وأكد جابر أن الشركة المنفذة لشبكات الغاز الطبيعي للمواطنين تهيب المواطنين بمدينة مرسى مطروح للاشتراك بتوصيل الغاز لضمان إستمرار استثمارات الشركة بالمحافظة بتوصيل الغاز الطبيعي لباقي المناطق خاصة مع زيادة إرتفاع أسعار الشبكات الأرضية، حيث كانت نسب الاشتراكات للمواطنين ضعيفة للغاية في المراحل السابقة وغير متوقعة للشركة.

وأشار إلى أنه جار حاليا الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشوارع علم الروم للقضاء نهائيا على مشكلة الصرف الصحى بمنطقة الفيروز، وسيتم انتهاء عمليات توصيل الشبكات الأرضية للغاز الطبيعي نهاية الشهر الجاري والانتهاء من مشروعات الصرف الصحي الجارية بمدينة مرسى مطروح نهاية مارس المقبل للاستعداد مبكراً لموسم الصيف.

وأوضح أنه جار الانتهاء من أعمال مشروعات الصرف لمياه الأمطار بالمدينة بعمل شنايش لتصريف المطر في شوارع الجلاء وشكرى القوتلي ووسط المدينة لتصريفها عبر شبكة الصرف الصحي بالمناطق المنخفضة التي تتجمع بها مياه الأمطار وتعيق حركة سير السيارات والمواطنين في فصل موسم الشتاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق