محافظ الوادى الجديد: جهاز تنمية المشروعات الصغيرة يدعم زيادة سيارات الشباب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، عن أنه من المقرر توقيع برتوكول دعم مشروعات الانتاج الحيوانى للجمعيات الأهلية مع جهاز تنميه المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر خلال شهر فبراير للبدء فورا فى تنفيذ المشروعات.

وقال الزملوط، فى بيان اليوم، إن الدكتورة نيفين جامع، رئيس الجهاز وافقت على زيادة عدد السيارات المبرده الخاصة بمشروعات الشباب نظرا للإقبال الكبير من الشباب على هذه المشروعات وإتاحة اكبر فرص ممكنه من الشباب مؤكدا على أن أحد البنوك القومية سيقوم ايضا بإنشاء احدى قرى مشروع القرية النموذجيه بيتك هو مصنعك وغيطك حيث يقوم البنك بإنشاء قرية متكاملة تشمل المنازل والأراضى الزراعيه ومزرعة للإنتاج الحيوانى.

وفى سياق متصل أكد محافظ الوادى الجديد، أن هيئة التنمية الصناعية وافقت على الانتهاء من رخص مشروعات المناطق الصناعية يوم الأحد القادم كما أكد رئيس الهيئة زيارة المحافظه مع وزير الصناعة خلال الفترة المقبله لتفقد المنطقه وتسليم التراخيص خلال الزيارة كما تمت الموافقة على اقامه وإنشاء مجمع صناعى يتم وضع حجر الأساس خلال الزيارة المقرره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق