محافظ الأقصر يحيل 16 طبيب وموظف تغيبوا عن أعمالهم للتحقيق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت إدارة التفتيش المالى والإدارى بمحافظة الأقصر، حملات للمرور على عدد من المواقع والمؤسسات، حيث كشفت الحملة عن تغيب 16 من الأطباء والموظفين والعمال وتركهم العمل بدون سند قانونى، وشملت الحملة التفتيشية المرور على الوحدة الصحية بالقرية بمركز إسنا، ووحدة طب الأسرة بالقرايا، والوحدة البيطرية بالنمسا، والوحدة الصحية بنجع الطويل بالكرنك.

وأشادت فى بيان، الحملة خلال مرورها على مركز شباب الأقصر، ومركز رعاية الأمومة والطفولة بالأقصر، ومنطقة الأقصر للمصارعة، ونادى الأقصر الرياضى، ورئاسة حى شرق، ورئاسة حى وسط، وأمن مدرسة الحرية الإبتدائية المشتركة، والمعمل البكترلوجى، ومنطقة الأقصر للكاراتيه، والوحدة المحلية بالأقالتة، ومركز شباب الطارف، ومركز شباب القرنة، بتواجد العاملين بها فى مواقعهم الوظيفية.

وأكد حجازى النحاس مدير الإدارة العامة للتفتيش المالى والإدارى بالمحافظة، استمرار جولات أعضاء الإدارة على مختلف المواقع والهيئات لضبط منظومة العمل وذلك تنفيذا لتكليفات محافظ الأقصر محمد بدر، بمتابعة مستوى العمل وتقييم الأداء داخل مختلف الوحدات التابعة للمحافظة.

ومن جانبه، أصدر محمد بدر محافظ الأقصر، قراراً بإحالة كافة الموظفين المتغيبين عن العمل، وتاركى مقر عملهم بالإدارات المذكورة إلى الشئون القانونية للتحقيق، ووافق على ما جاء من توصيات بتقرير التفتيش المالى والإدارى، بمخاطبة مديرية التضامن الاجتماعى بالأقصر لتوفير موظفين بوحدة التضامن بقرية النمسا تيسيراً للعمل، وتوفير مشرفين زراعيين ومهندسين بالوحدة الزراعية بالنمسا لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق