وصول 31 ألف طن جازولين و12 ألف طن زيت عباد الشمس لميناء الإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن رضا الغندور، المتحدث الرسمى باسم ميناء الإسكندرية، عن أن الميناء يشهد اليوم الخميس، نشاطاً فى حركة السفن والشاحنات واستقبال السلع الاستراتيجية، حيث يجرى تفريغ السفينة "نورينت" المحملة بـ 31 ألف طن جازولين قادمة من بلغاريا، والسفينة "كيمال كا" محملة ب 12 ألف طن زيت عباد الشمس قادمة من روسيا.

وأضاف الغندور، فى بيان اليوم، أنه يجرى تفريغ العبارة "جراند ديترويت" المحملة بــ 460 سيارة ملاكى قادمة من اليونان، ويجرى تفريغ السفينة "افتياكسا جاز" المحملة بــ 10 ألاف طن غاز قادمة من قبرص، والسفينة "راما جاز" المحملة بــ 10 ألاف طن غاز قادمة من قبرص.

وأشار المتحدث الرسمى باسم ميناء الإسكندرية، إلى أن إجمالى السفن المتواجدة بالميناء 120 سفينة وغادرت الميناء 14 سفينة، ووصلت 12 سفينة وتراكى على الأرصفة 39 سفينة، كما سجل النظام الإلكترونى على البوابات دخول وخروج 10 آلاف شاحنة عامة من وإلى الميناء خلال الـ 24 ساعة الماضية، وخروج 20 شاحنة قمح محملة بــ 600 طن، ووصل مخزون الغلال بالميناء مليون ومائتان وتسعة وخمسون طنا منهم 310 ألف طن قمح.

ومن ناحية أخرى وجه اللواء بحرى مدحت عطية، رئيس هيئة الميناء، بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان والتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق