تشغيل موقف الاخصاص الجديد لمراكز شمال المنيا السبت

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت إدارة المرور بالمنيا عن بدء تشغيل موقف الاخصاص الجديد صباح السبت القادم، لنقل المواطنين من والى مراكز شمال المحافظة وهى سمالوط ـ مطاى ـ بنى مزارـ مغاغة، حيث سيتم تخصيص الموقف القديم أسفل كوبرى الملك فاروق لمراكز جنوب المحافظة فقط.

من جانبه، قال العميد عادل جلال مدير إدارة المرور، فى بيان إن خطوط سير سيارات السرفيس بشارعى طه حسين وعدنان المالكى ستصل للموقف الجديد، لافتاً إلى انه تم تركيب لوحات إرشادية تيسيراً على السائقين من مراكز شمال لمعرفة أماكن تواجدهم داخل الموقف لنقل المواطنين.

وأضاف أن تلك الاجراءات تهدف إلى الحد من مشكلة التكدس المرورى والزحام بالموقف الحالى أسفل كوبرى الملك فاروق والذى سيكون خاص بسيارات جنوب المحافظة فقط.

وكان عصام البديوى محافظ المنيا قد تابع، أعمال إعداد وتجهيز موقف الاخصاص الجديد الجارى تيسيراً على المواطنين المتوجهين من وإلى مراكز شمال المحافظة وتوفيرا للوقت والجهد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق