الوحدة المحلية لمدينة الطور تطرح مزايدة لتأجير حديقة حي الزهراء

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء، عن إجراء مزايدة محلية لتأجير حديقة حي الزهراء بجلسة الخميس الموافق 22 مارس المقبل، ويتم عقد المزايدة في الساعة 12 ظهرا بديوان عام مجلس المدينة.

وقال المحاسب فوزي همام رئيس مدينة الطور عبر تصريحات صحفية، إنه تم طرح المزايدة لتقديم خدمات للمواطنين بالحديقة حيث تعتبر هذه الحديقة المتنفس الوحيد لسكان الحي لذلك "نسعى لتوفير كافة الإمكانيات الخدمية بالحديقة".

وأضاف، أنه على المتزايد سداد مبلغ 3500 جنيه قيمة تأمين منشآت وفي حالة رسو المزايدة يتم تسديد 10 % من القيمة الكلية للعقد الذي رست عليه المزايدة عن مدة التعاقد بالكامل ويتم الاحتفاظ بهذا التأمين حتى تمام تنفيذ بنود العقد.

وأشار فوزي، إلى أنه للاشتراك في المزايدة يتم التقدم بطلب لرئيس المدينة لشراء كراسة الشروط والمواصفات نظير مبلغ مالي قدره 300 جنيه من خزينة الوحدة المحلية وذلك طبقا لأحكام القانون 89 لسنة 1998 م وتعديلاته ولائحته التنفيذية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق