محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 67.91%

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتمد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الاول  2017 - 2018، بنسبة نجاح إجمالية بلغت 67.91%، وبلغ عدد الناجحين 40 ألفًا و962 طالبًا من إجمالي 60 ألفًا و630 طالبًا وطالبة من المقيدين، حضر منهم 60 ألفًا و312 طالبا في جميع مدارس المحافظة.

وقال صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط، إن المحافظ اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 74.62% من إجمالي 9863 طالبا وطالبة من المقيدين حضر منهم 9796 طالبا وطالبة نجح منهم 7 آلاف و310 طلاب وطالبة.

وأضاف أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية للصم والبكم وضعاف السمع بلغت 75.6%، ونسبة نجاح الشهادة الإعدادية للمكفوفيين 50%.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية متوفرة بجميع مدارس المحافظة بناءً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، لتكون متاحة أمام الطلاب وأولياء أمورهم لمعرفة درجات أبنائهم في المواد الدراسية، ومعرفة مستوى تحصيل أبنائهم خلال الدراسة.

وأشار المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، في تصريحات صحفية له اليوم، إلى تقديم كل سبل الدعم الممكنة لمدارس التربية والتعليم بمراكز وقرى المحافظة، مؤكدا اهتمام الدولة والرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية بالنهوض بالعملية التعليمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق