انطلاق مبادرة "الرحمة حلوة" لمواجهة الغلاء في القليوبية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مجموعة من شباب مركز ومدينة قليوب، إطلاق مبادرة جديدة تحت عنوان "الرحمة حلوة" لمواجهة جشع التجار وغلاء الأسعار، برعاية سولاف درويش عضو مجلس النواب عن حزب "حماة الوطن".

وقرر منسقو الحملة تدشين أولى فعالياتها، غدا، وحتى السبت بإقامة معرض "الرحمة حلوة" بمركز شباب قرية ميت حلفا، تحت رعاية اللواء محمود عشماوي، محافظ الإقليم، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح ، بمواجهة غلاء الأسعار ومحاربة جشع التجار.

قالت النائبة سولاف درويش، إنه سيتم خلال المعرض توفير السلع والمنتجات الغذائية والتموينية بأسعار مخفضة تناسب المواطن لنشارك بدورنا في تنمية المجتمع ووصول السلع للجميع، مشيرة إلى أن الشغل الشاغل لها ولفريق عمل مكتبها لخدمة المواطنين بمدينة قليوب خلال الفترة الأخيرة، المشاركة في تخفيف الأعباء على المواطنين ولذلك كان الحرص على إقامة معارض سلعية بقرى مركز ومدينة قليوب توفر أنواع السلع للمواطن وبأسعار مخفضة تناسب الظروف الاقتصادية للمواطنين.

وقالت هويدا سعيد أحمد، مسؤولة المبادرة، إن فريق عمل المبادرة التقى اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، مؤخرا لمناقشة أهداف وفعاليات الحملة حيث قدم الأعضاء تصورا كاملا لتطوير وتجميل مدينة قليوب كما تم الاتفاق على إقامة قوافل طبية بالتعاون مع مجموعة من شباب الأطباء بمديرية الصحة بالقليوبية بحيث يتم إقامتها بقرى مركز ومدينة قليوب وكذلك العمل على إقامة ندوات تثقيفية ودورات تدريبية للشباب على التنمية البشرية وكذلك إقامة معارض للشباب بمركز ومدينة قليوب.

وأكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، حرصه على تشجيع الشباب للمشاركة في العمل العام، وأنه دائما تواصل بالشباب للاستماع لمشاكلهم للعمل على النهوض بالمحافظة، مشيرا إلى دور الشباب في إعلاء مصلحة الوطن وأهمية الحوار في معالجة القضايا والخروج بنتائج جيدة بأفكار شبابية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق