تموين الأقصر: انتهاء المراجعة والتصديق على 8057 طلب ببطاقات تموينية جديدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى مركز معلومات مديرية تموين الأقصر أعماله فى المراجعة والتصديق على 8057 طلب المقدمة من المكاتب التموينية خلال شهر يناير من العام الجارى، والتى تضمنت بطاقات جديدة، وبطاقات فصل اجتماعى وبدل فاقد وغيرها، وذلك بناءاً على تعليمات وتوجيهات الدكتور على مصيلحى وزير التموين وتحت قيادة الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة تموين الأقصر.

وأوضح تامر صلاح، وكيل وزارة التموين بالأقصر، فى بيان اليوم، أن المديرية انهت مراجعة 8057 طلب تضمنت 207 طلب لبطاقة جديدة، و3562 طلب للفصل الاجتماعى، و321 طلب لبدل فاقد، و920 طلب نقل للمحافظة، و146 طلب إيقاف أو إعادة تشغيل لبطاقات، و216 طلب لخصم أفراد، و2685 طلب لإضافة أفراد.

وأشار وكيل وزارة التموين بالأقصر، إلى أنه تم إنهاء كافة إجراءات المراجعة والتصديق على كافة الطلبات وإرسالها للوزارة دون تأخير طبقاً لتعليمات وزير التموين وذلك لسرعة الإنجاز بما يسهل على المواطن حصوله على الخدمات التموينية المختلفة من خلال التنسيق ما بين المكاتب التموينية لعلاج مشكلات تطبيق المنظومة التموينية وسير العمل بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق