أخبار عاجلة
منزل مائل بمليون دولار يثير دعوى قضائية -

مهند لاشين يكشف دعم محمد صلاح ونصائح كيروش وأبرز المكاسب من كأس العرب

مهند لاشين يكشف دعم محمد صلاح ونصائح كيروش وأبرز المكاسب من كأس العرب
مهند لاشين يكشف دعم محمد صلاح ونصائح كيروش وأبرز المكاسب من كأس العرب

"خرجنا بالعديد من المكاسب من بطولة كأس العرب".. بهذه الكلمات بدأ لاعب وسط منتخب مصر مهند لاشين تصريحاته عقب عودة المنتخب الوطني من قطر واحتلاله المركز الرابع. وفي تصريحات خاصة للموقع الرسمي لاتحاد الكرة قال لاشين، "فى بداية حديثي أود أن أشكر الجهاز الفنى لمنتخب مصر على إتاحة الفرصة والتواجد مع المنتخب فى هذه البطولة، هذه شجاعة تحسب لهم عكس أجهزة فنية أخرى".

 

وأضاف لاعب وسط طلائع الجيش ومنتخب مصر ، "جميع العناصر الجديدة جنود لمنتخب مصر فى أى وقت، أرى أننا قدمنا بطولة جيدة، كان هدفنا منذ أول تجمع أن نحصل على البطولة، على الرغم من أننا لم نلعب مع بعضنا البعض قبل ذلك وهذا أول ظهور لنا، لكن كان كل حديثنا هو نحن نرتدي قميص منتخب مصر ومطالبين دائمًا بالفوز واللعب بجدية منذ أول مباراة والأداء كان يتطور من مباراة لمباراة، وحصلنا على العديد من المكاسب وأتمنى أن نبني على ذلك في المستقبل".

 

وأكد مهند لاشين أن أبرز المكاسب هى انضمام وجوه جديدة لأول مرة للمنتخب، اكتسبنا الثقة، حدث انسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى، كسبنا احترام الجميع في بطولة كبيرة فيها ضغط جماهيري وإعلامي، مشيرا إلى أنه كان هناك اهتمام كبير من اللاعبين المحترفين في الخارج، فقد تواصل معنا محمد صلاح أكثر من مرة سواء قبل المباريات لتشجيعنا أو بعدها للمباركة أو دعمنا للقادم".

 

أبرز نصائح كيروش؟.. كان يقول لنا العبوا بحرية واستمتاع وأظهروا للناس موهبتكم وأنكم لاعبين جيدين، أسلوب لعبه بسيط يسهل من طريقة لعبنا، كان يعقد معنا اجتماعات كثيرة لكي نحفظ أسلوبه وقد كان".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر