محافظ سوهاج : الموافقة على إقامة مدرسة تجريبية بمساحة 2503 متر بنجع طايع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم  محافظ سوهاج ، عن موافقة وزير الزراعة علي مطلب المحافظة بإقامة مدرسة تجريبية علي مساحة  2503 متر مربع تبرع اهالي والواقعة بحوض القسيمة /6 ضمن القطعة 72 ناحية نجع طايع ـ مركز المراغة ، حيث ان المشروع من المشروعات ذات النفع العام المستتثناه من الحظر الوارد بقانون الزراعة ، لخدمة ابنائنا الطلاب وزيادة عدد المدارس بنطاق المحافظة .

 

وأكد عبد المنعم فى بيان له ، أن المحافظة لا تألو جهدا في سبيل استكمال وإقامة المشروعات الخدمية والتنموية التي تعود بالنفع العام علي المواطن السوهاجي ، ودعم المنظومة التعليمية وزيادة عدد المدارس بالمحافظة لمنع تكدس الطلاب وخلق بيئة جيدة تساعدهم علي التفوق الدراسي.

 

وأضاف المحافظ أنه جاري إنهاء إجراءات نقل الملكية ، وكلف الوحدة المحلية بإزالة أية تعديات أو مخالفات محيطة بالمساحة المذكورة ، لافتا ان قرارات تخصيص الأراضي للنفع العام من قبل رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء تأتي لمصلحة المواطنين وتخدم خطة التنمية والإصلاح التي تنتهجها الدولة.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق