محافظات / بوابة فيتو

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات من أسفل المنازل بالخانكة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات من أسفل المنازل بالخانكة.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة بورد معلومات لضباط مباحث قسم الخانكة مفادها قيام كل من حامد ع 20 عاما ومقيم بالقلج دائرة مركز الخانكة، ومحمد ع 19 عاما عاطل ومقيم بذات العنوان، ومحمد ع 20 عاما سائق ومقيم بذات العنوان، ومحمد س19 عاما عاطل ومقيم بذات العنوان بتكوينهم فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب حوادث سرقات السيارات من أسفل المنازل بأسلوب المفتاح المصطنع.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين بأكمنه أعدت لذلك حال استقلالهم السيارة رقم ق وس 4513 ماركة نيسان صني سوداء اللون قيادة الأول المستأجرة من مالكها محمد ع والمقيم بذات الناحية.

وبمواجهة المتهمين بمعرفة اللواء محمد الألفي رئيس إدارة البحث الجنائي اعترفوا بصحة ما أسفرت عنه التحريات، حيث قرر الأول أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية فقام بالاتفاق وباقي المتهمين على ممارسة نشاطا إجراميا في مجال سرقات السيارات من أسفل المنازل، وأضاف المتهمون أنهم يستخدمون السيارة المستأجرة المضبوطة بحوزتهم لممارسة نشاطهم الإجرامي.

جار تطوير مناقشة المتهمين عما ارتكبوه من وقائع مماثلة.

تحرر عن ذلك محضر ملحق بالمحضر الأصلي، وجار العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا