محافظات / اليوم السابع

أهالى 20 قرية بالشرقية يطالبون بتوصيل المياه بعد انقطاعها منذ صباح أمس

طالب أهالى 20 قرية بمركز فاقوس محافظة الشرقية رئيس مجلس الوزراء  ورئيس شركة المياه واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بسرعة توصيل مياه الشرب والتى انقطعت بسبب انفجار خط رئيسى بمحطة تحلية مياه أبو شلبى.

وقال محمد سليمان الحوت أحد أبناء قرية الهيصمية أن انفجار خط المياه الذى يغذى أكثر من 20 قرية تسبب فى عدد من الكوارث أولها تعطيل العمل بالمخابز، والذى أدى إلى غضب واستياء المواطنين وحتى الآن لم يتم إصلاح العطل.

وناشد الأهالى، رئيس شركة مياه الشرب واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بالتدخل السريع لحل هذه الكارثة التى بسببها تم حرمان أكثر من مائة ألف نسمة من مياه الشرب منذ صباح أمس وحتى الآن.

من جانبه أكد المهندس شاكر محمود نائب رئيس شركة مياه الشرب بالشرقية، أنه على رأس مجموعة من أمهر الفنيين بالشركة متواجدين عند العطل منذ صباح أمس الخميس بعد البلاغ مباشرة.

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن خط المياه تم كسره بسبب أن أحد الأهالى إنشاء 3 خزانات للصرف الصحى لمنزله أسفل الخط ولأن المنطقة رملية تسربت المياه الخط وتم كسر الماسورة، لافتا إلى أنه كلما وصلوا لمنسوب الإصلاح فى الحفر انهار الحفر مرة أخرى مؤكدا أن وكل الفنيين يعملون بجد لإصلاح الكسر وإطلاق المياه للمنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا