محافظات / الوطن

"عمليات جنوب سيناء": طقس مستقر في مدن المحافظة عدا سانت كاترين

أعلن مركز العمليات وإدارة الأزمات في محافظة جنوب سيناء، أن حالة الطقس على مستوى جميع مدن المحافظة مستقرة على مدار الـ3 أيام مقبلة.

وقال اللواء خالد متولي مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات في ديوان عام المحافظة، إن هيئة الأرصاد الجوية أرسلت منشورا تحزر خلاله من وجود شبورة مائية كثيفة صباحًا تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق، ما يؤدى إلى انخفاض الرؤية.

وترتفع درجة الحرارة تدريجيا، ليسود طقس دافئ على كل أنحاء المدن نهارًا بارد ليلا، والرياح أغلبها شمالية شرقية تتراوح بين خفيفة ومعتدلة.

وأوضح أن درجات الحرارة بجميع المدن معتدلة فيما عدا مدينة سانت كاترين حيث تصل بها درجة الحرارة إلى 4 درجات فقط نهارًا وصفر ليلا.

كما تسجل درجة الحرارة الصغرى والعظمى بمدينة رأس سدر 13 - 26، ومدينة نويبع 18 - 24، وطابا 12 - 23، والطور 15 - 24، وشرم الشيخ 20 - 25.

وعن حركة الرياح في البحر الأحمر، قال إن الرياح ستكون السطحية شمالية غربية، معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج به من مترين إلى مترين ونصف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا