محافظات / اليوم السابع

العثور على جثة طفل طافية بترعة مصطاى بالمنوفية

عثر أهالى قرية مصطاى التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية على جثة لطفل طافية بترعة القرية بدائرة المركز . 

تلقت مديرة أمن المنوفية، إخطارا يفيد بعثور أهالى قرية مصطاى التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، علي جثة طافية بترعة قرية مصطاي دائرة المركز .

على الفور إنتقل علي الفور تم الإنتقال إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أن الجثة لطفل " ع . م . ع "  9 سنوات، مقيم دائرة مركز بركة السبع، وتبين وجود حبل حول الرقبة ولا توجد إصابات ظاهرة بالجثة، تم التحفظ علي الجثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتحرر عن ذلك المحضر رقم  11536  إداري مركز قويسنا لسنة 2017 .

وبالعرض علي النيابة قررت نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمي وإنتداب الطبيب الشرعى لإجراء الصفة التشريحية وبيان كيفية حدوث الوفاة وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه إنتداب أحد خبراء الأدلة الجنائية للإنتقال إلي مكان الواقعة لإجراء المعاينة اللازمة وبيان عما إذا كان يوجد ثمة متعلقات أو آثار تفيد في مجريات التحقيق والإفادة بتقرير وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها . 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا