أخبار عاجلة
مفوضية اللاجئين: مصر تستضيف 570 ألف لاجئ سودانى -

رفع الحواجز الحديدية وإطارات السيارات المتروكة بشمال الجيزة | صور

رفع الحواجز الحديدية وإطارات السيارات المتروكة بشمال الجيزة | صور
رفع الحواجز الحديدية وإطارات السيارات المتروكة بشمال الجيزة | صور
شنت محافظة الجيزة حملات لرفع الحواجز الحديدية وإطارات السيارات التي تستخدم لحجز أماكن الركنات بالشوارع، وذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بشأن الاستمرار بشن الحملات بصفة دورية لإزالة التعديات من نهر الطريق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

Image1_720216142953347769884.jpg

وفي ذلك الاطار شن حي شمال الجيزة حملة لرفع أطارات السيارات والحواجز الحديدية من شوارع المحطه و ترعه السواحل تم خلالها رفع ٢٤٠ اطار سيارة متروك بالشارع وذلك بمتابعه من السيد اشرف بكر رئيس حي شمال.

 كما تم شن حملة لرفع إشغالات المحال والمقاهي والكافيتريات بقطاع المنيرة الغربية بشوارع مدينة الامل وش العروبة وشارع بطى المحور وتم رفع جميع الاشغالات التى تعوق حركة المارة وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحى.

Image1_72021614306246870422.jpg

حي الدقي

كما شن حي الدقي حملة على شوارع الانصار والمروة ومحي الدين ابو العز وشارع السودان واسفرت عن تحرير عدد ٧ محاضر اشغال للطريق العام ورفع ١٦٦ اشغال بتواجد ميداني للواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي .

Image1_720216143023532662201.jpg

وقام حي العجوزة بتنفيذ حملة علي المقاهي و الكافيهات التي تقدم الشيشة للمواطنين بالإضافة الي رفع الإشغالات الصباحية و المسائية بنطاق قطاع عجوزة (١) و(٢) و ارض اللواء بمتابعه من اللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة.

كما قام حي جنوب بتنفيذ حملات علي ميدان الجيزة ومتفرعاته وشوارع البحر الأعظم و ربيع الجيزى ومصطفي المنيب و ميدان المنيب اسفرت عن رفع الاشغالات للمقاهي والمحال بمتابعه السيد تيسير عبد الفتاح رئيس حي جنوب.

تحديات الموجة الحالية لجائحة كورونا

وعلى جانب آخر، عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماعا طارئاً مع مديري المستشفيات الحكومية بالإضافة إلى المستشفيات التي تقدم خدمة الفرز والعزل بالمحافظة لبحث سبل التعامل مع تحديات الموجة الحالية لجائحة فيروس كورونا.

وحرص المحافظ في بداية اللقاء على نقل رسالة شكر وتقدير من أهالي وقيادات الجيزة لكافة الأطقم الطبية والتمريض لما بذلوه من جهد خلال الموجة الأولى لجائحة كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*