أخبار عاجلة
عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -
أخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

سامح الصريطي يكشف عن آخر صورة جمعته بـ رمسيس مرزوق

سامح الصريطي يكشف عن آخر صورة جمعته بـ رمسيس مرزوق
سامح الصريطي يكشف عن آخر صورة جمعته بـ رمسيس مرزوق
شارك الفنان سامح الصريطي آخر صورة جمعته بمدير التصوير الراحل رمسيس مرزوق، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ورحل عن عالمنا رمسيس مرزوق، صباح اليوم داخل منزله وأعلن عن ذلك الفنان سامح الصريطي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

يذكر أن رمسيس مرزوق فنان ومدير تصوير مصري شهير، حاصل على بكالوريوس كلية الفنون التطبيقية قسم تصوير جامعة حلوان عام 1959 وبكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون تخصص تصوير 1963 وشهادة الدكتوراه في الإخراج السينمائي من جامعة السوربون بباريس (فرنسا)عام 1983، نال العديد من الجوائز، كما شارك فى تصوير مجموعة من الأفلام الايطالية وأقام العديد من المعارض الخاصة فى مصر وروما وباريس، عمل لسنوات عديدة مع كبار المخرجين منهم يوسف شاهين، رضوان الكاشف، شريف عرفة وغيرهم وقدم على مدار مشواره الفني مجموعة كبيرة من الأعمال الهامة التى وصل عددها إلى 70 عملا ما بين السينما والتلفزيون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي