الارشيف / محافظات / اليوم السابع

بالصور .. وصول 785 سائح من جنسيات مختلفة لموانىء سفاجا والغردقة

أعلن ملاك يوسف المتحدث الإعلامى لهيئة موانىء البحر الأحمر، أن ميناء سفاجا استقبل صباح اليوم، السفينة السياحية AZAMARA و على متنها 605 سائح من جنسيات مختلفة و407 فرد طاقم وهى بطول 167.5 متر و عرض 25.5 متر وغاطس 5.9 متر و جنسيتها مالطا قادمة من ميناء اليونان .

كما استقبل ميناء الغردقة السفينة السياحية Star legend و على متنها 180 سائح من جنسيات مختلفة و159 فرد طاقم وهى بطول 115 متر و عرض 19 متر و غاطس 6.6 متر قادمة من اليونان، و ذلك لزيارة المناطق الأثرية بمدينتى الأقصر وأسوان .

وأضاف يوسف انه تم إنهاء إجراءات الجوازات على متن السفينة أثناء دخولها للميناء و استقبال السياح بصالات الوصول الجديدة لإنهاء إجراءات التفتيش و الجمارك وسط إجراءات أمنية مشددة .

و شدد اللواء هشام أبو سنة رئيس هيئة موانىء البحر الأحمر، على مديرى الموانىء بضرورة التنسيق مع كافة أعضاء المجتمع المينائى لسرعة إنهاء الاجراءات و تقديم كافة التسهيلات وإعطاء أولوية خاصة لتاركى السفن السياحية بالميناء.

كذلك الزام التوكيلات والشركات السياحية لتوفير باصات مكيفة لاصطحاب السائحين أثناء جولاتهم يرافقها سيارات شرطة السياحة و قوات التأمين و ذلك لجذب العديد من السفن السياحية وإظهار الموانىء المصرية بما يليق بها من مكانة و التأكيد على أن بلد الأمن و الأمان .

 

وصول 785 سائح من جنسيات مختلفة لموانى سفاجا و الغردقة (1)

وصول 785 سائح من جنسيات مختلفة لموانى سفاجا و الغردقة

 

وصول 785 سائح من جنسيات مختلفة لموانى سفاجا و الغردقة (2)
وصول 785 سائح من جنسيات مختلفة لموانى سفاجا و الغردقة

 

وصول 785 سائح من جنسيات مختلفة لموانى سفاجا و الغردقة (3)
وصول 785 سائح من جنسيات مختلفة لموانى سفاجا و الغردقة 

 

وصول 785 سائح من جنسيات مختلفة لموانى سفاجا و الغردقة (4)
وصول 785 سائح من جنسيات مختلفة لموانى سفاجا و الغردقة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا