أخبار عاجلة

بنزيمة: أنا أسعد شخص بالعالم.. وهذا هو السبب

بنزيمة: أنا أسعد شخص بالعالم.. وهذا هو السبب
بنزيمة: أنا أسعد شخص بالعالم.. وهذا هو السبب

أكد الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، أنه يشعر وكانه أسعد شخص في العالم بسبب عودته للعب لصالح منتخب فرنسا بعد غياب نحو ست سنوات، معرباً عن شعوره بالفخر لانضمامه للفريق الوطني الفرنسي مجدداً.

وفي مقابلة مع صحيفة «ماركا»، قال بنزيمة الذي غاب عن المنتخب بقرار من المدرب ديديه ديشامب بسبب اتهامه بالتورط في قضية ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا، وعاد أيضاً بقرار من نفس المدرب، إنه يشعر بأنه أسعد شخص في العالم.

وأضاف: «أكثر الأمور التي تسعدني هي أسرتي وكرة القدم، وفي ريال مدريد أنا سعيد جداً باللعب، والآن مع عودتي لفرنسا لخوض كأس الأمم الأوروبية، لا يسعنى سوى الشعور بالفخر والسعادة والرغبة في بدء البطولة الأوروبية».

وعن شعوره بعد العودة حين خاض مباراة ودية أمام ويلز، قال بنزيمة عن اللقاء الذي انتهى بفوز منتخب بلاده بثلاثية نظيفة: «كانت مباراة جيدة، صار لي ست سنوات دون أن ألعب مع فرنسا وشعرت بسعادة غامرة حين عدت. أهدرت ركلة جزاء، كان لقاء ودياً، لكنني سأواصل العمل في التدريبات».

وأكد بنزيمة أن العودة كانت حلم بالنسبة لي والآن يجب أن أقدم كل شيء للفوز بلقب مع فرنسا.

ورداً على سؤاله حول المدرب الجديد لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي الذي تولى الإدارة الفنية للفريق الإسباني خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان، قال بنزيمة عن المدرب الإيطالي: «نحن نعرفه جميعاً، اللاعبون والجماهير، إنه مدرب كبير، تعجبني فلسفته في اللعب ونظرته لكرة القدم وكيفية إدارته للمجموعة.. كما أنه يتطلع للفوز بكل الألقاب».

ولم ينس المهاجم الفرنسي مدربه السابق، حيث أبرز أن زيدان، فقال: «لطالما كان زيدان بمثابة أخ أكبر بالنسبة لي لأنني أعرفه منذ وقت طويل، وقد ساعدني كثيراً داخل الملعب وخارجه، كان قرار رحيله صعباً على الجميع، الآن لدينا مدرب جديد وسنحاول الفوز مجدداً».

ورداً على سؤاله حول مواطنه كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، أوضح بنزيمة أن كيليان لاعب شاب يتمتع بموهبة كبيرة، وسيكون مرحباً به في ريال مدريد بالتأكيد، لكن من لا يريد التعاقد معه دون ؟ حالياً لديه عقد مع باريس سان جيرمان ويجب الانتظار لمعرفة قراره».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي