الارشيف / محافظات / الوطن

بالصور| إقبال كثيف من المصطافين على شواطئ رأس سدر

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

شهدت الشواطئ العامة بمدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء والقرى والمنتجعات السياحية التابعة لها إقبالا من الأهالي، ورواد المدينة من المصريين والعرب خلال موسم الصيف للاستمتاع بالجو المعتدل والرمال البيضاء والمياه الفيروزية والطبيعة الساحرة التي تتمتع بها المدينة.

وقال اللواء ماجد عامر رئيس مدينة رأس سدر فى تصريحات صحفية، إنه تم إعادة تأهيل الحدائق قبل استقبال موسم الصيف، وتزويد جميع شواطئ المدينة بالخدمات التي يحتاج إليها المواطنين، مع وضع علامات إرشادية تحذيرية لتعريف المصطاف بالأماكن المسموح بها بالسباحة، ووضع صناديق للقمامة وعمل الصيانة اللازمة لأعمدة الانارة بجميع الشواطئ ما ينعكس ذلك على ظهور المدينة في أبهى صورها أمام زائريها كما تقرر فتح جميع الحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ بالمجان أمام مواطني المدينة وزائريها خاصة.

وأضاف رئيس المدينة أن غرفة عمليات الوحدة المحلية  لم تتلقي أى بلاغات أو شكاوي أو حوادث علي الشواطئ والمتنزهات والحدائق حتي الأن لافتا الي أن المدينة استعدت لاستقبال الوافدين إليها خلال موسم الصيف ب 5 شواطئ عامة خلاف القري والمنتجعات السياحية.

وأشار رئيس المدينة إلى أنه تم التشديد على جميع مستأجرى الشواطئ بضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة فى كراسة الشروط، وعدم استغلال المصطافين، وتوفير كل الخدمات المتفق عليها من عمال الأبراج، لمنقذى الشواطئ، وتوفير مسعف لعمل الإسعافات الأولية لأى مصاب، كما تم إعداد خطة مرور يومية للمرور على كل الشواطئ والاطمئنان على حسن سير العمل بها وتم التنبيه على المستأجرين بأن أى مخالفة سوف تعرض المستأجر للعقوبة.

وتم التنسيق مع مرفق الإسعاف لزيادة عدد سيارات الإسعاف لتناسب كثافة الرواد والتنسيق مع قسم شرطة المدينة لزيادة الحملات المرورية على طول الكورنيش لحل المشاكل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا