الارشيف / محافظات / الوطن

محافظ كفر الشيخ لـ"السائقين المخالفين للتعريفة": لن تفلتوا من العقاب

قال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، إن السائقين المخالفين لتعريفة الركوب، لن يفلتوا من العقاب، مضيفا: "ستكون هناك إجراءات وعقوبات قاسية ضد المخالفين".

وأكد نصر، أن كفر الشيخ راعت فرق أسعار الوقود، عند تحريك تعريفة نقل الركاب، بما يضمن حقوق أصحاب المركبات، مقابل تحريك أسعار الوقود، التي لم تتجاوز نسبتها 12% على الأكثر، زيادة عن التعريفة السابقة، طبقا لحالة الطرق والمسافة المقطوعة، بعد قياس معدل استهلاك الوقود، واحتساب المعايير العشوائية للاستهلاك التي تتناسب مع حالة سيارات نقل الركاب.

وأضاف محافظ كفر الشيخ: "لن أسمح باستغلال المواطنين، وبجشع السائقين"، موجّها بوضع لافتات في أماكن ظاهرة بمواقف السيارات، بتعريفة الركوب الجديد، ووضع "ستيكر" التعريفة في مكان واضح بالسيارات، وانتشار رجال المرور بمواقف سيارات الأجرة لضبط الأسعار الخاصة بتعريفة الركوب، للحد من ظاهرة جشع سائقي المركبات، واستغلال الظروف الاقتصادية التي فرضت على الحكومة تحريك أسعار الوقود الخاص بالسيارات.

كان محافظ كفر الشيخ، أعلن رفع حالة الاستعداد بمواقف المحافظة، ومتابعة الموقف أولا بأول، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة المنعقدة بشكل دائم، وغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن، وكلف رؤساء الوحدات المحلية، وإدارة المواقف والأجهزة المعنية من المرور ومباحث المرور والتموين، بالانتشار وتكثيف الحملات على المواقف ومحطات الوقود ومستودعات الغاز، والتواجد في الأسواق لمنع التلاعب في الأسعار، واستغلال المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا