محافظات / بوابة فيتو

مبادرة شبابية لبيع الدواجن في منافذ متحركة بأسوان

انطلقت بمحافظة أسوان مبادرة شبابية لتوفير منافذ متحركة لبيع الدواجن واللحوم والسلع الغذائية المدعمة بمختلف المراكز والمدن التي تقوم بتنفيذها مجموعة من شباب الخريجين من خلال إحدى شركات القطاع الخاص وبإشراف من إدارة الإنتاج الحيواني بمديرية الزراعة بأسوان وبالتنسيق مع الوحدات المحلية بالمحافظة.

وقال محمود محسن أحد شباب المشاركين في المبادرة، إنها بدأت بتشغيل 3 منافذ بيع متحركة ستجوب مختلف القرى لتوفير السلع الغذائية بين أهالي أسوان بأسعار مناسبة للجميع، موضحًا أن التخفيض في الأسعار داخل هذه المنافذ يتراوح ما بين 25% إلى 30% عن أسعار السوق المحلي التي تشمل بيع أطباق دواجن فريش وزن كيلو جرام، ووراك الدواجن بوزن 900 جرام، وأطباق كبد وقوانص وزن 450 جراما، وطبق دواجن فيله وزن 450 جراما، وطبق أجنحة وزن 900 جرام.

وأضاف أن سيتم زيادة أعداد المنافذ المتحركة بجانب التوسع في عرض مختلف السلع الغذائية الأخرى في حالة تزايد الإقبال عليها من المواطنين في المرحلة الأولى للمبادرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا