حملة لإزالة عقار مخالف حتى سطح الأرض شرق الإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلف الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية اللواء حمدى الحشاش السكرتير العام المساعد بالمحافظة بقيادة حملة لإزالة عقار مخالف بدون ترخيص حتى سطح الأرض والكائن بأول الطريق الدولى شارع 45 بنطاق حى المنتزة أول.  

وتنفيذ لتكليفات المحافظ، قاد السكرتير المساعد حملة الإزالة على العقار المخالف المكون من دور أرضى و8 أدوار علوية على مسطح 450 م، وأوضح أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وجارى أعمال هدم العقار حتى سطح الأرض تنفيذا للقانون.

على الصعيد ذاته؛ أكد السكرتير المساعد أن  المحافظ كان قد شدد على متابعة أعمال تنفيذ قرارات الإزالات المخالفة على مستوى أحياء المحافظة، والتعامل بحزم وعدم التهاون مع المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاههم، وأشار إلى أن المحافظ أشاد بمجهودات القوات المسلحة والشرطة وتعاونهم الدائم مع المحافظة والأحياء لتنفيذ قرارات الإزالة تطبيقا للقانون وحماية لحق المواطن والدولة.

جاءت الحملة بحضور؛ اللواء عبد الفتاح حسن نائب مدير أمن الإسكندرية لقطاع شرق، واللواء شريف بدر مساعد مدير أمن الإسكندرية للفرقة أ، و حمدى عبد العليم شامة رئيس حى المنتزة أول، والسيد مأمور قسم المنتزة ثالث وقوات الشرطة، وجميع الجهات المعنية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق