محافظ القليوبية: الرئيس حارب دولا تدعم الإرهاب.. والشعب نجح بتكاتفه مع جيشه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى لم يتحد عصابة أو جماعة إرهابية فحسب ولكن تحدى دول تدعم الإرهاب وتقدم له كل العون للهدم والتخريب.

 

وأضاف عبد الحليم، أن الشعب المصرى نجح بتكاتفه ووقوفه صفا واحد مع قواته المسلحة أن يحافظ على الوطن وأن يعيش الجميع فى أمن وسلام موجها التحية للشهداء الذى ضحوا بأرواحهم من أجل وطنهم الغالى قائلا: "ربنا حمى مصر وكتب لها النجاة بفضل دمها الشهداء من القوات المسلحة والشرطة".

 

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها مدرسة خاصة ببنها لتكريم أبناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة، اليوم، بمناسبة مرور 45 عاما على حرب أكتوبر المجيدة،

 

وقال محافظ القليوبية، إن مصر دائما بلد الأمن والآمان لم تفرق بين أبنائها مطالبا قيادات التعليم بالقليوبية بالاهتمام والحفاظ على العقول المصرية خاصة أطفالنا وزرع الانتماء وحب الوطن داخلهم منذ الصغر.

 

من ناحية أخرى شهد الحفل قيام محافظ القليوبية والقيادات الأمنية بالمحافظة بتسليم دروع التكريم والجوائز للطلاب من أبناء الشهداء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق