وزير التنمية المحلية يكلف 9 محافظات بتقديم الدعم للأطقم الطبية للقضاء على فيروس سى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية تكليفات إلى محافظى جنوب سيناء ومطروح وبورسعيد والإسكندرية والبحيرة ودمياط والقليوبية والفيوم وأسيوط، بتقديم كافة أشكال الدعم للأطقم الطبية التى ستقوم بأعمال المسح فى الأماكن المحددة وفقاً لخطة وزارة الصحة، إستعداداً لبدء تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للقضاء على فيروس سى والكشف عن الأمراض غير السارية.

وأكد اللواء محمود شعراوى، فى بيان، على ضرورة حشد المواطنين للمشاركة فى الحملة وقيام مديريات الأوقاف والشباب والرياضة والتضامن الإجتماعى والجميعات الأهلية وجميع وسائل الإعلام المتاحة بالمحافظة بالتعاون لتحقيق نجاح الحملة .

وطالب وزير التنمية المحلية المحافظين بتشكيل لجنة بكل محافظة للمتابعة اليومية وتذليل المشكلات وتسجيل كافة أعمال الحملة وإتاحتها فى وسائل الإعلام المختلفة لخلق حالة من الزخم تدفع المواطنين للمشاركة فى الحملة .

وشدد اللواء محمود شعراوى على ضرورة التنسيق مع مديريات الأمن والقوات المسلحة لتقديم التأمين اللازم للمواطنين والقائمين على الحملة وكذا أماكن الفحص على أن يتم بدء الحملة فى أماكن التجمعات الكبيرة والمصالح الحكومية.

ووجه اللواء محمود شعراوى بضرورة تشكيل لجنة رئيسية بديوان عام المحافظة ولجان فرعية بالمراكز والمدن والأحياء لإدارة أعمال الحملة .

كما وجه وزير التنمية المحلية باستمرار عمل غرف العمليات بالمحافظات والمراكز والمدن على مدار اليوم لمتابعة  أعمال الحملة وتقديم كافة أشكال الدعم المطلوب لها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق