فتاة بورسعيد حديث "فيس بوك" بعد توثيقها وضربها أمام المارة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الغضب انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة"فيس بوك" بعد تداول فيديو لتوثيق فتاة على تروسيكل وضربها عند مجمع إحدى المطاعم فى محافظة بورسعيد.

1
 

وقالت دينا، عبر حسابها على فيس بوك ، تفاصيل الواقعة :"الواقعة دي حصلت من أقل من ساعة عند مجمع المطاعم شارع البحر بورسعيد صاحب مطعم الجمل جرى ورا البنت اللي في الصورة عمرها حوالي عشر سنين و فضل يضربها و سحلها على الأرض و كان ضربه لها مبرح و بالتالي تدخل زميلنا Ahmed Aliصاحب المنشور وشاهد الواقعة يفهم منه إيه الموضوع لأنه في البداية تخيل انها بنته لكن مع شدة الضرب تدخل فكانت المفاجأة أن البنت بتلعب مع صاحبتها و بتحدفها بزجاجة مية فجت على سعادته وبالتالي بيعاقب البنت".

دينا

 

وقال علاء العلامى:" حتى وإن كانت مريضة أو مختله عقليا فما كان ليكن التعامل معها بهذه الطريقة البشعه، فإذا كانت مريضة أو مختله عقليا فهي بذلك يكون مرفوع عنها القلم". 

2

وأضافت سلمى :"فى  حاجه غلط الكلام مش منطقى نهائيا مستحيل بنت تتربط بالمنظر ده والناس تسكت حتى لو ايه يعني مستحيل ميكونش في أمين شرطة واحد في الشارع وشاف كده وسكت في حاجه غلط".

44
 

وكان قد كشف  المحامى أحمد عبد السلام، شاهد عيان على واقعة ضرب فتاة فى بورسعيد، عن أن الحادث وقع فى شارع البحر بمحافظة بورسعيد، والجانى فيها صاحب أحد المطاعم هناك، وأنه من قام بتصوير الواقعة ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعى نظراً للطريقة الوحشية التى تعرضت لها الفتاة والضرب المبرح أمام المارة.

وأضاف ، أن الجانى أتهم الفتاة بأنها ألقت عليه زجاجة كادت أن تتسبب فى إصابته وهو الأمر الذى دفعه إلى تقييدها أعلى دراجة نارية "تروسيكل"  ومن ثم انهال عليها ضرباً مستخدماً عصا خشبية، قبل أن يقوم بإنزالها من على الدراجة ويحاول أن يضرب رأسها بأحد أعمدة الأنارة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق