أخبار عاجلة
Keanu Reeves سيمثل شخصية Shadow in Sonic صوتياً بفيلم Hedgehog 3 -

شوبير: مفاجأة بالأهلي خلال أيام.. ضم مدافع مش مشهور

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة داخل الأهلي خلال الفترة المقبلة، بشأن الصفقات التي ينوي إبرامها مسئولو القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية وقبل غلق باب القيد الشتوي.

وقال شوبير عبر حسابه على تويتر، "مفاجأه جديدة في الأهلي خلال أيام، لاعب مدافع جديد على فكرة مش مشهور بس شكله لعيب كويس".


شوبير

 

وأنهى مسئولو النادي الأهلي الجدل حول موعد  السفر إلى قطر استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية، والذى سينطلق بالعاصمة الدوحة خلال الفترة من 4 فبراير وحتى يون 11 من الشهر نفسه.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على السفر إلى قطر الجمعة المقبل 29 يناير، عبر طائرة خاصة تقل البعثة الحمراء إلى الدوحة، لتمثيل الكرة المصرية في البطولة التي يسعى خلها المارد الأحمر لتقديم إنجاز جديد يضاف لإنجازاته.

 

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن البعثة الرسمية التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام في الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير القادم.

 

وأضاف عبد الحفيظ أن قرار اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية جاء بعد التعديل الذي طرأ على لائحة «فيفا»، والذي يمنح كل فريق سيتواجد في مونديال الأندية الحق في تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها، حال تعرض لاعبيه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال في قائمته.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيهاب الكومي يرأس بعثة منتخب الناشئين في دورة شمال أفريقيا بالجزائرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:30 ص تغادر القاهرة اليوم الثلاثاء بعثة منتخب مصر للناشئين مواليد ٢٠٠٨، في طريقها إلى الجزائر للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا التي تحتضنها الجزائر
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر