محافظات / بوابة فيتو

بالصور.. ساحات كبرى لصلاة عيد الأضحى بميادين الإسكندرية

شهدت بعض ميادين والشوارع العامة بالإسكندرية تجهيز بعض أهالي المحافظة، ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك بمناطق غرب وشرق المدينة، من نصب الشوادر الكبرى وتعليق الزينة والإضاءات المختلفة من الألوان، ومكبرات الصوت، وسط انتشار الباعة الجائلين بمحيط ساحات الصلاة.

ومن المقرر أن تشهد ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك، توزيع الألعاب الترفيهية على الأطفال الصغار، وعدد من المسابقات والجوائز، وسط أجواء من السعادة التي تعم على الحضور.

والجدير بالذكر أن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أكد أن عدد الساحات المجهزة والمخصصة لصلاة عيد الأضحى المبارك تم زيادتها إلى ٤٣٧ ساحة موزعة على أنحاء المحافظة وخاصة بالمناطق ذات الكثافة السكانية، مشيرا إلى أنه تم تكليف جميع الجهات المعنية بالرقابة المستمرة على تلك الساحات وتكثيف حملات الإزالة ورفع الإشغالات بها.

وأشار إلى أن غرفة عمليات المحافظة تعمل على مدار ٢٤ ساعة يوميا بالتنسيق مع فرق الصيانة السريعة للمياه والصرف الصحي والكهرباء وتوفير وسائل النقل السريعة لسرعة إصلاح أي أعطال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا