أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

أشرف عبد الباقي يعيد اكتشاف نفسه في مسلسل جولة أخيرة بـ "الكوتش تامبي"الجمعة 26/يناير/2024 - 12:01 ص وعرضت مؤخرًا الحلقة الأولى والثانية من مسلسل جولة أخيرة وهو المسلسل الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم على رأسهم الفنان أحمد السقا والفنان أشرف عبد الباقي.

تعتبر شخصية الفنان أشرف عبد الباقي بمسلسل جولة أخيرة مفاجأة كبيرة بظهوره بشخصية الكوتش تامبي، تلك الشخصية العابثة التي كانت يومًا مدربا لـ"شجيع" أو الدكتور يحيى، ولقد كان أداؤه متميزا بما يكشف عن أن أشرف عبد الباقي موهبة لا تنضب ولا تفقد بريقها مع مرور الزمن، وأنه قادر على تجسيد كل الشخصيات بتميز بما يضيف إلى الأعمال التي يشارك بها.

ولقد نجح أشرف عبد الباقي في تجسيد شخصية تامبي إلى الدرجة التي جعلت المشاهدين لا يشعرون أنه يمثل فضلًا عن خروجه من عباءة الكوميديا وتقديمه الدور بحرفية بالغة، ولقد ابتعد بهذه الشخصية تمام البعد عما قدمه من قبل من شخصيات في أعمال فنية، وهو ما يجعل المتابعين للمسلسل يشعرون أن الفنان أشرف عبد الباقي قد أعاد اكتشاف نفسه وموهبته بهذا الدور المميز.

8f849b3565.jpg

وعرضت مؤخرًا الحلقة الأولى والثانية من مسلسل جولة أخيرة وهو المسلسل الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم على رأسهم الفنان أحمد السقا والفنان أشرف عبد الباقي.

ولقد شهدت الحلقة الأولى والثانية من المسلسل أحداث ومفاجآت عديدة نستعرضها في النقاط التالية: 

  • أحمد السقا يدعى يحيى وهو طبيب كان بطل في البوكس في الماضي ولكن مقتل شخصي على يديه كان سببًا في توقفه عن ممارسة أي ألعاب قد يكون بها شائبة من العنف
  • ظهور حنان مطاوع وأحمد فهمي كضيوف شرف، حيث ظهر أحمد فهمي في الحلقة الأولى وأطلت حنان مطاوع على الجمهور في الحلقتين
  • أشرف عبد الباقي يدعى تامبي وهو مدرب السقا وقت ممارسته اللعب
  • يكتشف يحيى إصابته بالزهايمر مثل والده في وقت عرض شبكة “علي صبحي” إعادته مرة أخرى للملاعب عن طريق بطولة لرياضة MMA
  • يقرر العودة للعب وعاد معه تامبي من جديد
  • تجسد أسماء أبو اليزيد شخصية عاهرة واقعة في غرام الدكتور يحيى.
e6183be61f.jpg

السقا في مسلسل جولة أخيرة 

ويظهر "السقا" خلال أحداث العمل بشخصية طبيب يدعى يحيى، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيي، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياه روتينة، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم أشرف عبد الباقي، الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارا مع يحيي ليعود مرة ثانية لـ رياضة الـ MMA.

Advertisements

تفاصيل مسلسل جولة أخيرة 

مسلسل "جولة أخيرة" مكون من 9 حلقات وبدأ تصويره بالعاصمة اللبنانية بيروت مطلع شهر أغسطس الماضي بعد عام كامل من التحضيرات والتعاقد مع النجوم المشاركين.

 

"جولة أخيرة" يخوض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، ومن تأليف محمد ندا، وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كل من أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد وعلي صبحي.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي