تصميم محطة الحاويات الثانية بدمياط موضوع ورشة عمل بهيئة الميناء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقدت بهيئة ميناء دمياط ورشة عمل ناجحة نظمتها الهيئة بالاشتراك مع المكتب الفنى الهندسى وهو المكتب المكلف بعمل التصميمات لإنشاء محطة الحاويات الثانية بميناء دمياط.

وأقيمت الورشة على مدار يومين بعنوان "تصميم وإنشاء محطة الحاويات الثانية بميناء دمياط"، حيث ناقشت ما تم تنفيذه من خطوات تصميمية وخطة مستقبلية لتنفيذ المحطة المزمع إقامتها بأعماق تسمح بتداول سفن الحاويات الحديثة والعملاقة، كما تم مناقشة أحدث الأساليب والإجراءات التى تم إتباعها طبقاً للأكواد العالمية فى هذا الشأن.

شارك فى ورشة العمل مركز الاستشارات والبحوث بجامعة وسترن أونتاريو الكندية، حيث تم تناول موضوع عمر المنشأ ووسائل تأمينه وتميزه بالسلامة دون أية أعمال صيانة لمدة تصل إلى 100 عام، رغم تنوع التربة فى هذا الموقع، كما قدم أساتذة الجامعة الكندية ومهندسوها الاستشاريون عرضاً ثرياً عن أحدث الوسائل التقنية للتنفيذ، خاصة فى موضوع تسليح التربة بتكنولوجيا سوف يتم استخدامها فى مصر لأول مرة، كما تم التطرق إلى أنواع الشدادات والخوازيق الجديدة التى ظهرت مؤخراً فى كندا وأمريكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق