غدا.. ماراثون للدرجات بمدينة القناطر الخيرية بمشاركة 200 شاب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستضيف مدينة القناطر الخيرية، ماراثون للدرجات صباح غدا الجمعة برعاية النائب عادل عامر، عضو مجلس النواب عن دائرة القناطر الخيرية، ويبدأ الماراثون فى تمام الثامنة صباحا، ويستمر طوال اليوم، وذلك بمشاركة ما يزيد على 200 شاب، ويأتى ذلك فى إطار تنشيط السياحة الداخلية باعتبار أن القناطر من أهم المدن والمناطق السياحية فى العالم.

ويتضمن الماراثون فتح حدائق مدينة القناطر الخيرية، بالمجان أمام المشاركين فى الماراثون، ويتضمن الماراثون يوم ترفيهى ورياضى يتخلله عدد من المسابقات بالإضافة إلى تقديم الجوائز للفائزين.

من جانبه أكد النائب عادل عامر، أنه تم استخراج جميع الموافقات اللازمة من جميع الجهات المعنية لأقامة فى الماراثون، وذلك  بمشاركة فريق دراجات كيرزى بايك، وحضور أشهر الدراجين الذين زاروا جميع معالم مصر بالدراجات.

وأضاف عامر، أن الماراثون يقام بالتنسيق والتعاون مع المحافظة ممثلة فى مجلس مدينة القناطر الخيرية، والإدارة التعليمية وإدارة الشباب والرياضة ومديريات الرى والآثار.

وقال عامر، إن الدعوة عامة لكل من يرغب فى المشاركة باليوم الرياضى حيث سينطلق الماراثون من أمام مدخل الكوبرى الأثرى بالمدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق