صور.. فى زيارة مفاجئة.. وكيل الصحة بجنوب سيناء يتفقد العمل بمستشفى رأس سدر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة  الصحة بجنوب سيناء، بزيارة مفاجئة

 

1

الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أثناء تفقد مستشفى رأس سدر

 

2
أثناء تفقد الأقسام الداخلية للمستشفى

 

 

3

وكيل وزارة الصحة أثناء تفقد الصيدلية

 

 

4
أثناء الاجتماع مع الأطباء

 

 

لمستشفى رأس سدر المركزى للاطمئنان علي سير العمل وانتظامة والوقوف على مدي جاهزية المستشفى فى تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، وذلك فى إطار خطة المديرية الموضوعة لتطوير المنظومة الصحية على مستوى المحافظة وبناء على تعليمات وتوجيهات اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.

وتفقد وكيل وزارة الصحة اﻷقسام الداخلية للمستشفى للاطمئنان على سير العمل وانتظامة والوقوف على تواجد فريق العمل من اﻷطباء والتمريض والفنيين بجمييع اﻷقسام، حيث قام بالإطلاع على دفاتر الحضور واﻹنصراف والسجلات الخاصة بالنوبتجيات، مشددا على جميع العاملين بالمستشفى بضرورة الانتظام بالعمل وعدم مغادرته ﻷى سبب من اﻷسباب.

كما عقد وكيل وزارة الصحة، اجتماعا بأطباء كلية طب بنات جامعة اﻷزهر وأطباء الوزارة بحضور الدكتور عمرو دويدار مدير المستشفى، حيث شدد على ضرورة نقل الخبرات العلمية والعملية إلى أطباء الوزارة، من خلال عقد الندوات والدورات العلمية، وحث الجميع على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعطاء والارتقاء بالمنظومة الصحية داخل المستشفى لتقديم خدمات أفضل لمواطنى مدينة رأس سدر. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق