أخبار عاجلة

السعودية تدمر صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون تجاه جازان

السعودية تدمر صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون تجاه جازان
السعودية تدمر صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون تجاه جازان
أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم الخميس، اعتراض وتدمير صاروخ بالستي أطلقته الحوثيين تجاه مدينة جازان.

ونقلت قناة الإخبارية السعودية، عن التحالف قوله إنه "اعترض ودمير صاروخ بالستي أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه جازان جنوبي البلاد".

Image1_3202149352394884081.jpg

طائرة مسيرة مفخخة
ويأتي ذلك بعد ساعات من إعلان التحالف العربي، في وقت سابق اليوم، "اعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها الحوثيون تجاه خميس مشيط جنوبي السعودية"، مشيرا إلى أن أنه سيتخذ الإجراءات العملياتية لتحييد مصادر التهديد لحماية المدنيين والأعيان المدنية وفق القانون الدولي الإنساني.

وتدخل التحالف في اليمن في عام 2015 بعدما طرد الحوثيون الحكومة المعترف بها دوليًا من العاصمة صنعاء.

مقتل وإصابة العشرات

أعلن الجيش اليمني أمس الأربعاء، مقتل وإصابة العشرات من عناصر الميليشيات الحوثية في معارك غربي مأرب.

مواصلة كفاح الشعب اليمني

وأكد وزير الخارجية وشئون المغتربين اليمني الدكتور أحمد بن مبارك، أن الشعب اليمني وهو يواصل كفاحه ومقاومته للعواقب والآثار الكارثية التي نتجت عن انقلاب الميليشيات الحوثية على السلطة الشرعية، وعلى توافق القوى السياسية اليمنية، إنما يكافح ويقاوم في الجبهة الأمامية لصد العدوان على الأمن القومي العربي من خلال تصديه لتوغل النظام الإيراني ليس في اليمن وحسب، بل في خاصرة الوطن العربي بأكمله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسئول أمريكي يتوقع ضربة إسرائيلية خاطفة لإيرانالأربعاء 17/أبريل/2024 - 09:28 ص قال المسئول الذي لم يكشف عن هويته أنه من غير المعلوم بعد تاريخ تلك الضربات، لافتاً إلى أن تل أبيب لا تشارك واشنطن تفاصيل حول الأهداف أو التوقيت، وفق ما نقلت شبكة سي بي إس .
التالى اليونيسف: أجساد أطفال غزة الممزقة شهادة على وحشية إسرائيل