إحالة 7 موظفين و4 أطباء للتحقيق لتغيبهم عن العمل بطوخ فى القليوبية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحالت لجنة المتابعة بالوحدة المحلية بإكياد دجوى التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، 7 موظفين و4 أطباء من العاملين بالوحدة الصحية للتحقيق، لتغيبهم عن العمل.

 

جاء ذلك خلال مرور أيمن حسين حسانين رئيس الوحدة المحلية بإكياد دجوى على الوحدة الصحية، وجمال طلبة رئيس لجنة المتابعة بالوحدة المحلية، وتبين عدم تواجد 7 موظفين و4 أطباء فى محل عملهم، وتم الشطب عليهم من مسئولى المتابعة بالوحدة المحلية.

 

وقال حسانين، فى تصريحات صحفية اليوم، إن إحالة الموظفين للتحقيق، جاء حفاظا على سير العمل داخل الوحدة الصحية وحق المرضى فى تلقى العلاج، حتى لا يتكرر منهم ترك محل عملهم مجددا.

 

وأضاف رئيس الوحدة المحلية، أنه تم عمل مذكرة للعرض على المهندس محمد خيرى رئيس مركز ومدينة طوخ، وأخرى للعرض على مدير الإدارة الصحية بطوخ ورفعها للواء محمود عشماوى محافظ القليوبية لإحالة الواقعة للجهات المختصة للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق