محافظ دمياط: وزير التموين يوافق على فتح 9 مخابز بمدينة رأس البر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد، محافظ دمياط، موافقة الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية على فتح 9 مخابز بمدينة رأس البر لبيع الخبز المدعم للمصطافين بالإضافة لفتح مخابز لبيع الخبز المدعم بالمدن الساحلية بمحافظات أخرى وذلك خلال فترة الصيف.

يأتي ذلك فى إطار خطة المحافظة المستمرة لخدمة رواد مدينة رأس البر، وبناء على الطلب المقدم من محافظ دمياط لتوفير الخبز المدعم للمصطافين بسعر 5 قروش لتخفيف عبء شراء الرغيف الواحد والذى يصل سعره 35 قرشا دون التقيد بجهة إصدار البطاقة التموينية.

كما تابع محافظ دمياط موقف توافر السلع التموينية والاستراتيجية بالمحافظة، وذلك خلال اجتماعه اليوم مع المهندس سمير عثمان مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية، حيث أكد توافر السلع الأساسية والاستراتيجية بالمحافظة، مضيفا ان المحافظة تقوم بمتابعة هذا الموقف بصفة دائمة باعتباره أهم الأولويات على الإطلاق.

وخلال الاجتماع، وجه المحافظ بالتنسيق مع مباحث التموين لشن حملات يومية للمرور على الأسواق ومنافذ بيع السلع الأساسية والتموينية للتأكد من صلاحية السلع المعروضة، موجها أيضا بالمرور على مستودعات الغاز والمخابز للتأكد من الأوزان المقررة لاسطوانات البوتجاز ورغيف الخبز. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق