محافظ الدقهلية: منح تراخيص مزاولة النشاط الطبى لـ7 منشآت طبية بالمحافظة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، منح تراخيص مزاولة النشاط الطبى لـ7 منشآت طبية، شملت عيادات ومراكز طبية ومعامل تحاليل لتوافر الشروط المطلوبة للترخيص بمراكز المنصورة والسنبلاوين وشربين

جاء قرار المحافظ، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، بشان انتهاء المعاينات الفنية الخاصة بها وفقا للقانون المنظم لعمل المنشآت الطبية من قبل اللجان المشكلة لهذا الغرض ووفقا للقانون.

وأضاف محافظ الدقهلية، أن العيادات والمراكز الطبية التى منحت الترخيص شملت عيادات للكشف الطبى فى تخصصات الأسنان، الباطنة، النساء والتوليد، الجراحة العامة، تخصصات مختلفة، مراكز طبية لإجراء عمليات وبها غرف عناية مركزة.

ووجه الشعراوى، وكيل وزاره الصحة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أية مخالفات يتم ارتكابها، مشيرا لأهمية تكثيف حملات المرور والتفتيش على كافة المنشآت الطبية بنطاق المحافظة حرصا على صحة وحياة المواطنين، مشددا على تطبيق القانون بكل الحسم والحزم حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق