إحالة المسئولين عن واقعة وجود عمود منتصف طريق رمسيس-صان الحجر بالشرقية للتحقيق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس أحمد فوزى، مدير مديرية الطرق بالشرقية، لـ"اليوم السابع"، أنه تمت مجازاة المسئول عن أعمال الإشراف بطريق "رمسيس - صان الحجر"، بخصم 10 أيام من راتبه ونقله للعمل خارج مركزه وإحالة طاقم الإشراف والمسئولين عن الموقع للتحقيق لاتخاذ ما يلزم حيالهم، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع شركة كهرباء شمال الشرقية لنقل العمود واستكمال أعمال الرصف.

 

وأوضح مدير مديرية الطرق، لـ"اليوم السابع"، أنه تم تأمين موقع العمود بإنشاء جزيرة وسطى قبل وبعد العمود، وتم الرصف بعرض عدد 2 حارة مرورية لكل اتجاه على جانبى الجزيرة، حفاظاً على حركة المرور وسلامة وأمن مستخدمى الطريق.

 

وكان اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية كلف المهندس أحمد فوزى مدير مديرية الطرق باتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال واقعة العمود الكهربائى الموجود بمنتصف طريق "رمسيس - صان الحجر"، وإجراء تحقيق عاجل مع الموظف المسئول عن أعمال الإشراف على مشروع رصف الطريق لعدم مراجعته لقيادته فى العمل قبل اتخاذ قراره باستمرار أعمال الرصف فى الموقع المشرف عليه، على الرغم من وجود عمود كهربائى يتوسط الطريق.

 

وشدد محافظ الشرقية على مديرى المديريات الخدمية بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة للمشروعات الجارى تنفيذها بنطاق كل مركز وحى، لتذليل كل العقبات أمام تنفيذ المشروعات، وكذلك متابعة أداء المشرفين عليها واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين فى العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق