إصابة طفلين توأم بالشرقية بمرض جلدى نادر.. والأسرة تبحث عن علاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"أعيش أصعب لحظات حياتى، بعد عجزى عن علاج  ابنىّ، بعد 6 أشهر من ولادتهما وإصابتهما بمرض جلدى نادر، طرقت أكتر من عيادة جلدية بالقرين والشرقية كلها، بحثا عن طبيب متخصص يحدد نوع المرض الذى أصاب "أحمد وصلاح" ولكن دون جدوى، وعجزت عن توفير ثمن العلاج الشهرى لهما، والبحث عن أطباء أخرين لتشخيص الحالة".. بهذه الكلمات المبكية، روت "ميادة أحمد" 29 سنة من مدينة القرين بمحافظة الشرقية، معاناتها فى رحلة البحث عن علاج نجليها التوأم" أحمد" و" صلاح" 9 سنوات.

تقول "ميادة" زوجى عامل باليومية، وحالتنا على قدها، ولدى 4 أطفال: بنت و3 أولاد، ومنذ أن رزقنى الله بـ"أحمد" و"صلاح" وبدأت أعيش فى رحلة عذاب، من بعد 6 ِأشهر من ولادتهما.

وأضافات الأم قائلة: أن أحد الأطباء أكد أنه مرض وراثى لوجود صلة قرابة بنى وبين زوجى، وعدد أخر من الأطباء أكد أن زواج الأقارب ليس له علاقة بهذا المرض، وأنه مرض مزمن.

وناشدت والدة الطفلين، وزيرة الصحة، وأطباء الأمراض الجلدية، بتشخيص الحالة مرة ثانية، ومساعدتها فى توفير ثمن العلاج الشهرى 300 جنيه، وخاصة أنها توقفت عنه بسبب تكاليف المعيشة.

للتواصل مع الحالة على رقم 01063530042

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق