الرقابة الإدارية تستأنف اختبارات اكتشاف الموهوبين رياضياً بأسوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبدأ مساء اليوم الثلاثاء، اختبارات المرحلة الثانية لاكتشاف الموهوبين رياضياً تحت إشراف هيئة الرقابة الإدارية بأسوان،  بالتعاون مع مديرى التربية والتعليم والشباب والرياضة بالمحافظة.

 

وتهدف الاختبارات التى تم تأجيلها للمساء مراعاة لارتفاع درجات الحرارة بمحافظة أسوان، إلى إعداد بطل أوليمبى يتم انتقاءه من بين طلبة المدارس والمعاهد الأزهرية بمحافظات الجمهورية والذين سبق اجتيازهم لاختبارات المرحلة الأولى التى أجريت خلال شهرى فبراير ومارس 2018.

 

وتجرى الاختبارات باستاد أسوان الرياضى بمدينة أسوان، على مدار 6 أيام خلال شهر يوليو الجارى عن طريق لجان فنية متخصصة فى اتحادات 6 ألعاب رياضية هى "تنس الطاولة والملاكمة وألعاب القوى والتايكوندو وكرة السلة وكرة اليد".

 

وتشمل الاختبارات، توقيع كشف طبى على جميع الطلاب لتحديد مدى لياقتهم الطبية وذلك من خلال اللجنة الطبية الفرعية بالتأمين الصحى بأسوان، ثم اختبار بدنى مهارى لانتقاء الموهوبين منهم، وفقا لقواعد فنية واحدة عادلة بجميع محافظات الجمهورية.

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق