المنوفية تشارك فى معرض ديارنا للأسر المنتجة بالإسكندرية 18 يوليو الجارى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية،مشاركة المحافظة في معرض ديارنا للأسر المنتجة والذي سيقام في الإسكندرية بمركز شباب سموحة خلال الفترة من 18 يوليو وحتي 30 يوليو 2018.

وأكدت أماني النادرى،وكيل وزارة الضامن الإجتماعى فى بيان لها،أن المعرض يقام تحت إشراف الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي ، مضيفة أن الهدف من المشاركة في المعرض هو دعم الأسر المنتجة العاملة بالمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر لمساعدتهم في تسويق منتجاتهم وتحسين دخلهم ، مشيرة إلي أن المنوفية تشارك بعرض المنتجات الخزفية والصدفية اليدوية والتي تشتهر بها قري ساقية المنقدي وجريس.

ومن جانبه،أكد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية ، علي تقديم كافة أوجة الدعم لأصحاب الحرف اليدوية والتي تشتهر بها بعض قري محافظة المنوفية من الخزف والصدف،وضرورة خلق أسواق جديدة لتسويق منتجاتهم حتي يتسني محاربة البطالة وإتاحة فرص عمل للشباب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق