انهيار جزئى بمنزل مؤجر كمدرسة ابتدائية بأخميم سوهاج دون خسائر بشرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت قرية أبار الملك دائرة مركز أخميم شرقى محافظة سوهاج، انهيار جزئى بمنزل مكون من طابقين، ومشيد بالطوب الأحمر ، ومسقوف بألواح خشبية والطابق الأول مؤجر للإدارة التعليمية كمدرسة خالية من الطلبة، والعاملين دون حدوث إصابات.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير، لفرقة الشرق يفيد بانهيار جزئى بمنزل، وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة.

بالفحص، تبين من خلال التحريات التى قادها الرائد طارق أبوسديره رئيس مباحث مركز شرطة أخميم، والنقيب إبراهيم صقر معاون المباحث وأشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، أن العقار مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر، ومسقوف بألواح خشبية الطابق الأول مؤجر للإدارة التعليمية بسوهاج من ورثة كريم عبد الحميد رشوان، ويستغل كمدرسة أبار الملك للتعليم الابتدائي بنات خالية من الطلبة والعاملين، والطابق الثانى يقطنه أحد الورثة محمد كريم عبد الحميد رشوان 69 سنة بالمعاش، وتبين حدوث انهيار جزئى بالجهة الشرقية للمبنى لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات أو وفيات.

تم عمل كردون أمنى بالمكان، وتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وبسؤال الأخير على محمد على محمد سن 45 مدير المدرسة ويقيم دائرة المركز قررا بمضمون ما تقدم، ونفيا الشبهة الجنائية، وتم إخطار الوحدة المحلية والإدارة التعليمية لمركز ومدينة أخميم لاتخاذ اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2885 إدارى المركز لسنة 2018، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق