وكيل "تضامن" أسيوط تشدد على إزالة العقبات أمام حجاج الجمعيات الأهلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت فاطمة الخياط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بأسيوط، إنه تم عقد اجتماع مع المشرفين على بعثة حج الجمعيات الأهلية لموسم 1439هـ / 2018 م.

وأضافت فاطمة الخياط، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": أنه بلغ عدد المشرفين على بعثة الحج 10 مشرفين، حيث تناول اللقاء عرض خطط تسكين الحجاج بالفنادق بمكة المكرمة، وأهمية دور المشرف فى توعية الحجاج بمناسك الحج ومساعدتهم على أدائها بالوجه الصحيح.

وأشارت إلى التأكيد على المشرفين بتذليل كافة العقبات التى قد تواجه الحجاج من التسكين والإطعام والتفويج، مشيرة إلى مشاركة المشرفين فى عدد من الورش التدريبية والتى نظمتها مؤسسة الحج والعمرة بوزارة التضامن الاجتماعى للتدريب على المهام الإدارية والتنظيمية.

كانت مديرية التضامن الاجتماعى بأسيوط، انتهت من الحصول على البصمة من 468 حاجا بأسيوط ممن تقل أعمارهم عن 80 سنة وتسجل مجانا دون سداد أى رسوم وهى شرط أساسى للحصول على التأشيرة، وذلك بناءً على التعليمات الواردة من الجانب السعودى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق