السجن المؤبد لشخصين قتلا مدير شركة استيراد بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد أحمد سنجر، وبعضوية كلًا من المستشارين أشرف حمد كامل أبو زينه، ومحمد عبدالحميد عبد الجواد، وأمانة سر الجلسة ماجد سعد إبراهيم، بالقضية رقم 24718 لسنة 2017 العطارين، المقيدة برقم 3409 كلي شرق، بالسجن المؤبد لكلًا من "م. ر. م"، و "س. إ. ع"، و"ع. م. ع"، وإلزامهم بالمصاريف، و"ح. م. س"، سنة مع الشغل لقيامهم بقتل مدير شركة استيراد والتخلص من جثته بترعة المحمودية.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائى بورود بلاغ مقدم من "نعمة. م. إ"، 54 سنة، ربة منزل، مقيمة شارع الطيار، منطقة البيطاش، غرب الإسكندرية، تفيد بغياب نجلها "محمد. ع. ع"، صاحب شركة استيراد وتصدير، 27 سنة، ومقيم بذات العنوان.

 

وأسفرت تحريات ضباط المباحث، أن "م. ر. م"، ويعمل شريك ومدير شركة تصدير للحاصلات الزراعية، مقيم بدائرة قسم شرطة المنتزه أول، فى الآونة الأخيرة تراكمت الديون عليه، مما أدى إلى خلافات بينه وبين زوجته بسبب عدم قدرته على الإنفاق على أسرته، حيث قام المتهم الأول باستدراج المجنى عليه يوم الحادث إلى شقة، بدعوى وجود مشترى للشقة ملك المجنى عليه بمنطقة السيوف، حيث عقد العزم وبيتا النية هو والمتهم الثانى "س. إ. ع"، مندوب مبيعات، مقيم بمحافظة الغربية، على التخلص منه بقتله للاستيلاء على سيارته، وذلك بمساعدة المتهم الثالث "ع. م . ع"، صاحب مغسلة، ومقيم بمحافظة الغربية، كما استعان المتهم الأول والثانى والثالث بالمتهم الرابع "ح. م. س"، سائق، بمحافظة الغربية، فى مساعدتهم فى نقل والتخلص من الجثة بإلقائها بترعة قنال المحمودية، وذلك بقصد قتلة وسرقة سيارة الخاصة.

 

واتفق مع المتهم الثالث على الاستعانة به لمساعدتهما فى قتل المجنى عليه، مقابل حصوله على مبلغ مالى نقدى، عقب تصرفهم بالبيع فى السيارة الخاصة بالمجنى عليه، وتحرر المحضر اللازم قسم شرطة سيدى جابر، وتم عرضه على النيابة العامة، والتى أحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات المختصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق