مساعد محافظ كفر الشيخ يناقش تعليمات وزير التنمية المحلية لرؤساء المدن والأحياء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ناقش اللواء حمدى محمود الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب، ورئيس مركز ومدينة دسوق، خلال اجتماعًا عقده، التعليمات الصادرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بحضور رؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

وقال الحشاش، هناك مسابقة خاصة بمنظومة النظافة تجرى كل 3 أشهر لأحسن مدينة، وأحسن حى، وأحسن قرية، مؤكدًا أن لجان الوزارة ستُقيم القرى، مشيرًا إلى تنظيم معارض مشروعك، سواء معارض مشتركة بين المحافظات أو معارض خاصة بمحافظة كفر الشيخ.

وأضاف الحشاش، أنه ناقش عددا من الموضوعات التى استعرضها الوزير، منها استكمال خريطة التنمية المحلية، ومنظومة ربط بمعرفة مركز المعلومات ومواقف المراكز التكنولوجيا بالتفصيل، وشدد على الاهتمام بمراكز معلومات التنمية وتطوير مراكز المعلومات لتواكب المرحلة الحالية والمستقبلية.

وقال الحشاش، إنه طالب ببذل أقصى جهد لأداء المهام بأفضل صورة والبعد عن الروتين والإخلاص فى العمل وحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم والتواجد بينهم بصورة مباشرة يوميًا، مشددًا على أهمية تحقيق الانضباط والالتزام داخل كافة الأحياء والمدن بالمحافظات والعمل بإيجابية وعدم التقصير فى تنفيذ أى تكليفات.

وأضاف الحشاش، سيتم توفير الدورات التدريبية لكافة العاملين بالمحليات للارتقاء بقدراتهم وتطويرها لأداء الخدمات للمواطنين بصورة سريعة وجيدة كما وجه الوزير، مؤكدًا أن وزير التنمية المحلية أكد على إطلاق الموجه العاشرة للإزالة وسرعة الانتهاء من المعاينات وأعمال التقنين، مشيرًا إلى أن قطاع التفتيش والرقابة سيقوم بعمل حملات تفتيش معلنة بالتنسيق مع المحافظات وأخرى مفاجئة لمتابعة الخطط الاستثمارية ومنظومة النظافة والإزالات للتعديات على أراضى الدولة وفحص شكاوى المواطنين، وتفعيل المراكز التكنولوجية وتقييم أداء الوحدات المحلية ومنظومة الشكاوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق