محافظ الإسكندرية: العقار المنهار صادر له قرارات ترميم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلف الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، جميع الأجهزة التنفيذية المعنية والجهات المختصة بالمحافظة بالتعامل الفورى مع حادث سقوط أجزاء من العقار رقم 20 كائن بشارع اللواء أحمد علي متفرع من شارع الترام زنانيري - منطقة كليوباترا بنطاق حي شرق، وانتقال جميع الجهات المعنية إلى موقع الحادث للتعامل مع الوضع على الواقع.

وأوضح المحافظ، أن العقار مأهول بالسكان، مكون من أرضى وسبع أدوار علوية وصادر له قرارات ترميم أرقام 155 لسنة 91 و 172 لسنة 93 ولم يتم تنفيذ قرارات الترميم من قبل السكان، مما نتج عنه سقوط سقف حجرتين للدور الخامس وإصابة شخصين هما "عصام محمد عبد السلام 70سنة، وأم العز حسن علي 60 سنة"، وتم نقلهما إلى مستشفى جمال عبد الناصر لتلقى الرعايا الطبية اللازمة.

وأشار المحافظ، إلى أنه جارٍ تحرير محضر إخلاء الفوري لسكان العقار والتنسيق مع الحماية المدنية لوضع حواجز حديدية حول العقار لتأمين المارة والأرواح والممتلكات العامة والخاصة لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق